شراء متابعين انستقرام

 زود  متابعين حساباتك الشخصية أو التجارية على كل منصات التواصل الأجتماعي وتواصل مع آلاف المتابعين خلال ثوان معدودة.

تحديث بتاريخ 10-10-2022 :

  الخدمات تعمل جيدا مع وقت بدء من 0 الى 1 ساعات 

اختر الحزمة المناسبة لك بناءً على احتياجاتك واضغط على " اشتري الأن "

2000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$29.99

متابعين عرب حقيقيين 

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7)

5000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$64.99

متابعين عرب حقيقيين 

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7)

10000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$119.99

متابعين عرب حقيقيين 

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7)

20000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$239.99

متابعين عرب حقيقيين 

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7)

30000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$359.99
متابعين عرب حقيقيين

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7) 

40000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$479.99

متابعين عرب حقيقيين

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7) 

50000 متابعين عرب حقيقين متفاعلين
$590.99

 متابعين عرب حقيقيين

    

 لانحتاج الى كلمة المرور 

 

تنفيذ سريع و أمن  

 

+ عن طريق الأعلانات

    

- دعم التقني (24/7)

كيف تستفيد من موقعنا

1

قم بأختيار الخدمة المطلوبة و الكمية

قم بتحديد الخدمة المطلوب شرائها حسب إحتياج عملك.

2

قم بتزويدنا بالبيانات المطلوبة

قم بملئ المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح.

3

تمم عملية الدفع

قم بإكمال عملية الدفع ويمكنك إختيار الدفع عن طريق بطاقة الإتمان أو طريقة دفع أخرى متاحة لدينا.

4

أطيب التهاني، لقد اصبحت مشهوراً!

سننشئ الطلب وسنعمل عليه و إبلاغك حين الأنتهاء منه.

لماذا يعتبرنا العملاء الأفضل على الأطلاق؟

 يُقدم لكم عرب فلوورز الخدمات الإعلانية الأعلى جودة وتجعلك رقم #1 بين منافسيك  

لأننا الأعلى جودة والشركة الأكثر أمان وثقة بين عملائنا - وجميع خدماتنا بطرق شرعية و قانونية - لتقديم خدمات السوشيال ميديا ومنصات التواصل الأجتماعي من زيادة متابعين و إعجابات ولايكات. نقدم لك طريقة إستعمال موقعنا للأستفادة بالخدمات الحصرية عالية الجودة: 

  1. قم بسداد مبلغ الخدمة بكل أمان على موقعنا، فنحن نستخدم تقنية SSL التى تضمن لك الأمان في جميع عمليات الدفع الإلكتروني. 
  2. تقوم شركة عرب فلوورز في نفس اللحظة بعمل إعلانات على مختلف المواقع و منصات التواصل الإجتماعي بإستعمال تقنية API فائقة السرعة. 
  3. نتيجة هذه الإعلانات مضمونة وسريعة جداً، و ستجد تفاعل قوي من مستخدمين حقيقيين ومتفاعلين  علي حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك/ إنستقرام/ تويتر / تيك توك / وغيرهم). 
  4. نضمن لك 100% عدم إستعمال حسابات مزيفة (وهميه) تم إنشائها بواسطة سيرفرات أو روبوتات. وهو ما يضمن لك تفاعل مستمر علي حسابك الشخصي من المتفاعلين و أصدقائهم. 

العديد من الطرق الدفع متاحة لراحتك. فيمكنك إستعمال بطاقات الائتمان (فيزا / ماستر كارد) و paypal باي بال و  webmoney و perfect money و بيتكوين. Bitcoin وإذا لم تجد وسيلة مناسبة لك، نرحب بمراسلتنا للمساعدة في أى وقت.

نعمل على طلبك على قدم و ساق! عاده من تستغرق الخدمة من 30 دقيقة الى 6 ساعات للبدء حسب حجم طلبك.

بالتأكيد، فنحن نتعهد بتوفير خدمة حقيقية بالطرق الإعلانية الشرعية لجميع عملائنا.

لا .. مستحيل! وذلك لأننا نتعهد أمامك بأننا نستعمل طرق إعلانية صحيحة للوصول الي متفاعلين حقيقيين بشكل آمن و شرعي.

 لزيادة شهرتك و إظهار نفسك بشكل إحترافي وزيادة مبيعاتك! فزيادة المتابعين والإعجابات على حسابك سيزيد من ثقة المتابعين وسيكون قرار الشراء عن طريقك أسهل لأنك مشهور ولديك الآلاف المتابعين. ننصحك وبشدة بشراء باقات الأعجابات و المتابعين وسترى النتيجة بنفسك!

 بالتأكيد، فريق عرب فلوورز سيهتم بك كشريك نجاح أساسي! نرد على كافة الأستفسارات خلال 15 دقيقة فقط، ومتاحون لخدمتك 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

مصنف ★★★★★ مع اكثر من +500,000 طلب

 ماذا يقول عملاء عرب فلوورز؟

 .Hala M

★★★★★

عرب فلوورز هي الشركة الأولى في المجال، وأقول ذلك بعد ما جربت العديد من الشركات الآخرى. دائماً يرفعون رأسي و كل ما يقولونه بالنص يقومون بتنفيذه. إستخدمت خدمة زيادة متابعين إنستقرام العديد من المرات حتى وصل حسابي الى 20 ألف متابع حقيقي. شكراً لكم و أتمني لكم التوفيق.

 .Mohammed H

★★★★★

لدي متجر عطور في الدمام وصرفت مبالغ كبيرة لتزويد المتابعين لحسابي في إنستقرام عبر مسوقين ولكن النتيجة كانت غير مرضية. فلجأت لعرب فلوورز وقاموا بتغيير جذري لتجارتي، فقد زاد المتابعين بعد ما اشتريت الخدمة بحوالي نصف ساعة فقط، وتطور التفاعل في حسابي بشكل ملحوظ. أصبحت أحصل علي تفاعلات حقيقية من المتابعين و مبيعات و إستفسارات حول منتجاتي. بصراحة أرشح وبقوة عرب فلوورز لأنهم الأصدق في تزويد المتابعين و الأعلى جودة. شكرا لكم علي المصداقية و الإحترافية، وشكرا لكم أيضاً علي إهتمامكم بي بعد إتمام الخدمة ولطلب تقييمي ورأيي بكم.

 .Hasan F

★★★★★

أشتريت خدمة زيادة متابعين لحسابي في منصة تويتر، أشكركم فعلاً علي ذوقكم الراقي في التعامل. في الحقيقة هي أفضل خدمة و أفضل دعم ومساعدة شخصية رأيتها، شعرت وكأني أحد أفراد أسرتهم للأهتمام القوي في رضائي والمتابعة. شكرا لكم و أنصح الجميع بالتعامل معكم.

 .Tala M

★★★★★

الأفضل سعراً والأعلى جودة علي الأطلاق، لشراء متابعين و إعجابات إنستقرام. التفاعل زاد جداً في حسابي و حتى  بعد شهر من الشراء مازالت النتائج مؤثرة والتفاعل قوي جداً. أنصح الجميع بهذه التجربة الشيقة والمفيدة.

لماذا يجب أن تختارنا؟

 

﹋﹋﹋﹋﹋

 

خدمات إعلانية بأعلى جودة ممكنة

نهتم بكل التفاصيل لكي نجعل بروفيلك أكثر نشاطاً وتفاعلاً بكثير عن الوقت السابق. نحن نقوم بتزويدك بمتابعين حقيقيين ونشطين في خدماتنا، لأن الجودة هي أولى أولوياتنا. جميع الحسابات حقيقية ولا نتعامل مع روبوتات ولا حسابات مزيفة.

10 سنوات من الخبرة بين يديك 

 أكثر من 10 سنوات خبرة في إدارة  وبناء حسابات المشاهير على جميع منصات التواصل الأجتماعي بطرق آمنه وشرعية.  

ملتزمون بالتنفيذ السريع

نتلزم بالجدية والتنفيذ السريع لجميع خدماتنا من تزويد متابعين و لايكات (إعجابات)، خلال 24 ساعة من بداية الطلب ونبدأ بالتنفيذ خلال دقائق فقط!

لن نطلب أي معلومات خاصة

الأستفادة بخدماتنا لا تتطلب تزويدنا بكلمة السر الخاصة بحسابك ولا أي معلومات خاصة.

هل سأشتري متابعيين حقيقيين ومتفاعلين؟

  

يقدم موقع عرب فلوورز خدمة مميّزة وجذّابة ألا وهي المتابعين الحقيقيين، نظراً لذلك نحن نقدم لك خدمة في طبقٍ من ذهب تمكّنك من جلب مئات، بل وآلاف المتابعين الحقيقيين على الانستغرام بأعلى جودة وأفضل سعر بالمقارنة مع المواقع الأخرى التي تقدم هذه الخدمة. ففي حال أردت أن تتوسّع شهرتك لأبعد مدى وإن كنت تريد استمراريّة ظهورك، فمن دون أن تفكّر ما عليك سوى القيام بشراء متابعينك الحقيقيين على انستقرام  من موقعنا "عرب فلوورز"، ونؤكّد لك بأن حسابك سيحدث به نشاط كالبركان لم يسبق حدوثه من قبل، فمع موقع عرب فلوورز يمكّنك أن تثق ثقة عمياء، لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل.

الانستقرام Instagram من المعروف أنه تطبيق للموبايل أو الهواتف الذكيّة مالكه Facebook معروف بشكلٍ عالميّ ويمكّنك من مشاركة الأصدقاء والعامة إن أردت بمقاطع الفيديو المرئيّة والصور، قام الخبراء في عام ألفين وتسعة عشر ميلادي بإحصائيّة حول خدمة شراء المتابعين الحقيقيين ووجدوا انه ما يقارب مئة وإحدى عشر مليون من المستخدمين قاموا بشراء هذه الخدمة المميّزة. والذي يجعلك تنجذب أكثر لتطبيق انستقرام الشهير هو ان أغلبيّة عارضي الازياء والمشاهير... ، يستخدمون هذا التطبيق ويشاركون عليه كل أحداث حياتهم اليوميّة على شكل صور أو مقاطع فيديو، بالإضافة إلى أنه من الممكن وبكل سهولة أن تقوم بمراسلتهم وترك تعليق على منشوراتهم. وليس هذا فقط بل أيضاً يمكنك استثمار متابعينك على الانستقرام لجني الأموال بعد أن يصبح لك تأثير عليهم.

ما هي فكرة تطبيق و موقع الانستقرام؟

  

من أحد منصّات الوسائط الاجتماعيّة الاكثر شهرة هو تطبيق الانستقرام في مختلف بلدان العالم. إذ أن الإحصائيّات أثبتت أنه يوجد أكثر من مليار مستخدم ناشط على الانستقرام بشكلٍ شهريّ. فلا يوجد أدنى شك بأن تطبيق مشاركة الصور الاجتماعيّة هو نظام بنّاء رهيب. فـلهذا التطبيق الجذّاب ألا وهو الانستقرام العديد من المميّزات التي تشدّك إليه ومن أبرزها تمكين الأفراد والشركات الكبرى والناشئة من التواصل مع الآخرين بكل سهولة وبدون أي تكلّف. فتطبيق الانستقرام تعطي فرصة لأي شخص ان يكبر ويتقدّم ويطوّر أعماله. بالإضافة إلى أن تطبيق الانستقرام واحد من أفضل منصّات العالم التي قدّمت للناس فرصة تسويق علاماتهم التجاريّة بشكل رهيب وغير مأهول من قبل. هناك العديد من الأشخاص حول العالم يطلق عليهم الأشخاص المؤثرين وذلك لأنهم يتواجدون على الانستقرام بكثرة فهو بالنسبة لهم حياتهم ومصدر رزقهم.

بعيداً عن المزح، إن كنت شخصاً مؤثراً على الانستقرام فبالتأكيد ستكسب مئات الآلاف بشكلٍ يوميّ ليس لشيء بل فقط لأنك شخص مؤثر وهذه موهية. ولكن لحظة قبل ان تسرح باحلامك بعيداً وترسم في ذهنك صورتك وانت شخص مؤثر على الانستقرام، يجب عليك المعرفة بأن هذا الأمر يتطلب جهداً في بداية الأمر، فمن الواجب ان تتعب الان لترتاح فيما بعد. فحتى تصل لمرحلة الاستمتاع والإثارة بالمكافآت والأموال التي ستحصل عليها من كونك مؤثر على الانستقرام، يجب في بداية الأمر أن يكون لديك ركيزة أساسية ألا وهي المتابعين الحقيقيين، والتي ستتوسع أكثر وأكثر في المستقبل. فالشركات الضخمة تبحث في الانستقرام عن الأشخاص الذين لديهم ركيزة أساسيّة ضخمة من المتابعين الحقيقيين والذي يمكن أن تساعد هذه الشركات من الوصول إلى نطاق واسع من الجمهور المستهدف وزيادة المتابعين.

من الجدير ذكره أن تشكيل ركيزة معجبين بعيداً كل البعد عن السهولة، بل هذه المهمة صعبة وتحتاج لعمل مستمر، وبشكلٍ خاص إن كنت شخصاً مسجل بشكل حديث على منصة الانستقرام. الآن من المحتمل أن الأمر أصبح محبطاً بالنسبة لك لأنك مهما قمت بنشر صور ومقاطع فيديو ومنشورات لتجلب معجبين ومتابعين قد لا تحصل على العدد الذي ترسمه في ذهنك من المتابعين. لكن هناك خبر جميل وسيسعدك بالتأكيد ألا وهو هناك دائما طرق مختلفة للقضاء على المواقف الصعبة بل ومحاربتها. فحتى تقوم بتشكيل بنية تحتيّة مثاليّة لعلامتك التجاريّة أو حتى عملك في أي مجال كان، فانت قادر على الحصول على متابعين حقيقيين. قبل أن تخوض هذا الطريق انت بحاجة شديدة لفهم كيفيّة العمل ومبادئه حتى لا تقف حائراً مكبّل الأيدي في منتصف الطريق.

ما هي وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة؟

  

عالم الأصفار والواحدات المعروف باسم العالم الرقمي دائماً يحوي في جعبته الكثير من المفاجآت ليقدمها لنا، ومن أحد أعجوباته الساحرة منصة التواصل الاجتماعي. فوسائل التواصل الاجتماعي هي من أكبر منصات العالم والتي تحتوي بداخلها على أكثر من 3.8 مليار من المستخدمين من كافة أرجاء الكرة الأرضيّة. فـاعتباراً من شهر يناير من عام ألفين واثنين وعشرين، هناك ما يفوق 4.5 ملياراً من الأشخاص يستخدمون الانترنت. ومن بين هؤلاء الأشخاص هناك 85% يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي. ومن الجدير ذكره أن أحدث الأخبار أشارت إلى أن أكثر من نصف سكان الكرة الأرضيّة يقومون باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. في يومنا هذا، هذا الأمر ضخم للغاية. ما المقصود من ذلك؟ في حال كان لديك أمر تبني من خلاله علامة تجاريّة أو ربما تقوم ببيعه، فلا يمكنك المزاح بشأن مشاركاتك وتواجدك على منصات التواصل الاجتماعيّ، بل يجب أن تستغل استخدامك لهذه لوسائل بأفضل شكل.

إن منصة التواصل الاجتماعي ضخمة وكبيرة للغاية ووسائل التواصل الاجتماعي كثيرة ولا تعد ولا تحصى، ولكن حتى نبسّط المعلومات التي نقدمها لك في هذا المنشور، سيكون تركيزنا الكلي على منصة الانستقرام فقط لا غير. وسنحاول التعرف سويّاً على أهم وأفضل بل وأسلس الطرق لبناء ركيزة أساسيّة من المتابعين على الانستقرام وذلك لزيادة توسع رقعتك وظهورك على الانستقرام. ومع موقع عرب فلوورز ستتعلم كيفيّة زيادة متابعينك على الانستقرام وما هي أفضل الطرق التي يجب عليك اتباعها للقيام بذلك.

هل شراء المتابعين آمن وقانوني؟

  

هذا السؤال أصبح صالحاً بشكل كبير مع ظهور شروط الخدمة الجديدة لمنصة الانستقرام. إن مواقع الويب المختلفة تقوم ببيع المتابعين من خلال الانترنت. وليس هذا فقط بل أيضاً البعض منهم أصبح يقدم برامج الروبوت فقط. إذ أن هذه الروبوتات ستقوم يمتابعتك لمدة قدرها أسبوعين فقط وبعد مرور هذه الفترة الوجيزة ستقوم هذه الروبوتات بإلغاء متابعتك. ومن الجدير ذكره أن هناك وجهة سلبيّة أخرى لامتلاك برامج الروبوت ألا وهي عدم تواجد طريقة تجعلهم متمكنّين من خلالها على التفاعل مع المحتوى الذي تقوم بنشره، بل يتقاعل معه ستة أو سبع أشخاص فقط لا غير. هناك سيناريو متداول آخر وهو وجود عدد قليل من المنشورات مع وجود الآلاف من المتابعين. وهذه تعتبر بمثابة إشارة حمراء ومن المحتمل أن تؤدي إلى حظر حسابك.

نظراً لذلك، ما الذي يتوجب عليك فعله عندما تقرر الشراء؟

  

لا تقلق سأدلّك على طريقة آمنة للغاية تساعدك على الشراء ألا وهي استخدام موقع ويب ذو سمعة حسنة وموقعنا هو الأفضل "عرب فلوورز". لا تجعل إرادتك تموت ولا تثبط إصرارك وقوتك. فهناك العديد من مواقع الويب يقدمون أشخاص فعليين أثناء الشراء منهم، فعندما تقرر الشراء يجب أن تقوم بالبحث عن هذه المواقع بالذات، فهذا الأمر سيساعدك على تقوية حسابك وجعله يتطور من دون أي خوف. فعندما تقوم بنشر مشاركة أو حتى عندما تشارك أي محتوى، فالأمر الأكيد هو أنك ستجد العديد من الأشخاص الحقيقيين والذين ليسوا روبوتات يتفاعلون ويستجيبون مع المحتوى الذي تقوم بنشره.

إضافة إلى ما سبق، لا يجب أن تقوم بالتفريط في شراء كميّات كبيرة كونك مستخدم جديد على منصة الانستقرام، وذلك لأن الأشخاص المحتملين وحتى الانستقرام بحد ذاته سيلاحظون وجود شيء غير صحيح عندما يتواجد في حسابك القليل من المنشورات والآلاف من المتابعين والمعجبين، وبالرغم من ذلك عندما تقوم بدفع القليل من الزيادات مع مرور الوقت، سيظهر نموّك للآخرين بشكل حيوي أكثر، وهذا ما يجعلك بمنطقة الأمان أكثر.

ما هي طريقة شراء متابعين فعليين ونشطين؟

  

حتى هذه اللحظة بالتأكيد أصبح لديك منظور جيّد وكافي عن سبب شراء خدمات الانستقرام الأصليّة والفعليّة، والآن جاء الوقت الصحيح للاطلاع على كيفية القيام بشراء البعض منها. يجب التنويه إلى أن الأمر الملفت للنظر عند قيامك بشراء أشخاص فعليين وحقيقيين على الانستقرام هو أنك ستكون قادراً على بناء الوعي أكثر وأكثر بعلامتك التجاريّة وليس هذا فقط بل أيضاً وتحسين مشاركة علامتك التجارية والقدرة على الحصول على دليل اجتماعي. قبل التطرق للحديث عن المزيد حول طريقة شراء متابعين الانستقرام هيا بنا لنلقي نظرة عميقة على الدليل الاجتماعي.

لماذا انت بحاجة إلى القيام بشراء متابعين حقيقيين للانستقرام؟

  

إن هذا السؤال بحد ذاته متداول ويتم طرحه من قل العديد من الناس عن ما إذا كان عليهم زيادة المتابعين على الانستقرام الخاص بهم لاستثمار الأموال. ففي حال كانت الإجابة نعم، السؤال لماذا؟ الأمريدور حول أنهم بحاجة للاستثمار وذلك ليتم إنشاء دائرة ضخمة وكبيرة حولهم في السوق وزيادة مبيعاتهم. فإن الحصول على الكثير من الاهتمام والجاذبيّة من قبل الناس الذين يبينون لك اهتمامهم بملفك الشخصي. في الوقت الحالي وفي يومنا هذا وسائل التواصل الاجتماعي تسيطر على كل الامور التي تتعلق بأماكن العمل والتأثير على الملفات الشخصية على الانستقرام. فكل ملف بحاجة إلى تعريف من هذا القبيل المزيد من المتابعين وذلك للحصول على أفضل استجابة في أقصر وقت. بالإضافة إلى أن مشاركة الأشخاص هذه تسمح لمالك الملف الشخصي ومديره أن يقوم بتحسين جودة ملفه الشخصي والأمور الأخرى ذات الصلة.

وبطريقة ملفتة للغاية خلال السنوات الماضية القليلة، هناك توجه مستمر. جميعهم يلاحظون عدد المتابعين وذلك لأنه كلما ازداد عدد المتابعين والمعجبين لديك توسعت شعبيّتك بشكلٍ كبير. وفي المقابل انت قادر على الحصول على المزيد من التعليقات والإعجابات على صورتك في حال كان لديك متابعين أكثر. فعلى سبيل المثال في المداررس يتنافس المراهقين أو الطلاب على الحصول على المزيد والموزيد من المتابعين بشكل كبير. وأثبتت الإحصائيّات أنه في عام ألفين وثمانية عشر هناك طالبة قامت بالانتحار وذلك لأن لديها عدد متابعين أقل من عدد متابعين صديقتها المفضّلة. فالناس في الأونة الأخيرة أصابهم الجنون والعطش للمتابعين، وهم ما زالو يحاولون بأقصى جهدهم حتى يحصلون على العلامة الزرقاء على صورة ملفهم الشخصي. ولكن الذي تم التأكد منه أنك في حال كنت شخص معروف بكثرة على منصة الانستقرام ومتابعينك عددهم كبير فسيتم منحك اللامة الزرقاء في ملفك الشخصي.

لماذا انت بحاجة إلى المزيد من المتابعين على الانستقرام؟

  

من الجدير ذكره أن متابعينك على الانستقرام لهم أثر كبير جداً على طريقة اطلالتك على منصة الانستقرام. ففي حال كنت فرداً واحداً أو حتى شركة مكونة من مجموعة من الأشخاص، فيجب أن تعرف أنه كلما ازداد عدد الأشخاص المتابعين لك كلما ازدادت إمكانية وصولك إلى الشهرة ولما ازداد الاحترام الذي ستتلقاه من منصة الانستقرام. ففي حال قمت بتفحص الملفات الشخصية لأكثر المؤثرين على الفيسبوك وقمت بفحص أشهر العلامات التجارية فبالتاكيد ستفهم سبب شعبيتهم على منصة الانستقرام. وفي طبيعة الحال يعود هذا الأمر إلى حجم التفاعل والمعجبين . ومن المؤسف ذكره بأنه لا يمكن الحصول على تفاعل كبير وقوي من دون وجود ركيزة أساسية من المتابعين. وبالتالي هذا يؤدي إلى أنه مهما تتطلب الأمر يجب عليك أن تقوم بشيء واحد ألا وهو تنمية نشاطك التجاري أو الشخصي على منصة الانستقرام.

هناك اثنان من الطرق يقوم الأشخاص باستخدامها لزيادة عدد متابعينهم على شبكة التواصل الاجتماعي الضخمة. ففي حال كنت تريد أن تنموعلى الانستقرام بشكل طبيعي وحيوي فهذا الأمر لا بد من أن يستغرق وقتاً لا بأس به بالإضافة إلى أنه يتطلب جهداً وإصراراً منك. ومن سوء الحظ أنه لا يكون لديك وقت كافي لأن تقوم بجميع الأعمال الشاقة لتقوم بتنمية معجبينك ومتابعينك على منصة الانستقرام بشكل طبيعي. فانت بهذه الحالة ستكون بحاجة دائمة إلى نشر محتوى جذاب وشيق على الدوام بالإضافة إلى زيادة المشاركات للمنشورات الخاصة بك. وستكون أيضاً بحاجة إلى تطوير استراتيجية تدعى استراتيجية التسويق على الانستقرام بشكل ناجح. وهذا الامر يتطلب منك أن تقوم به العديد من المرات في اليوم الواحد ويجب أيضاً أن تستمر بهذا الأمر حتى تجد النتيجة التي تريدها ظاهرة أمام عينيك.

نعم، ولكن ماذا لو كان بإمكانك أن تحصل على كل هذه المتابعين وبشكل حقيقي بسهولة كبيرة؟، وماذا لو كان من الممكن أن تحصل على مئات بل وآلاف الجماهير من دون أن تعاني ومن دون أن تفعل الكثير من الأمور كما ذكرنا سابقاً؟، هل انت متشوق لهذا الأمر وهل متشوق لأن تحصل على كل هؤلاء المتابعين الحقيقيين بشكل حقيقي وبدون عناء، نعم استمتع عزيزي فيمكنك الحصول على هذا الأمر بشكل سهل، وستكون قادر على زيادة متابعينك دون أن تقوم بالكثير من العمل.

كيف نحصل على المزيد من المتابعين على الانستقرام ولماذا؟

  

إن وسائل التواصل الاجتماعي جعلت العالم قرية صغيرة يستطيع أي شخص أن يتواصل مع الآخر بكل سهولة. فأينما كنت وبأي مكان انت قادر على أن تتواصل مع أي شخص آخر في أي مكان من العالم وبطريقة سهلة للغاية. وبالتالي وفقاً لأن وسائل التواصل الاجتماعي وحيدة من حيث عوامل التأسيس الرئيسية، فإن العالم يرتبط بشكل وثيق للغاية في كل دقيقة. فالمعدل سريع للغاية وذلك لدرجة أن الكثير من الناس يجدون صعوبة كبيرة للغاية في مواكبة التطورات. ومن المؤسف أنه إذا كنت ترغب في كسب الفوائد التي تأتي مع التكنولوجيا التي تستخدمها، فما عليك إلا أن تقوم بالاستعداد لتقبل التحديات والعروض التي تأتي معها. ومن حسن الحظ أن التكنولوجيا أتاحت العديد من التقنيات الحديثة والجديدة لتساعد العلامات التجارية والشركات والأفراد على أن تستفيد من جميع هذه الفرص بأبسط الطرق وأسهلها. تظهر واحدة من هذه الأساليب في جعل الأشخاص قادرين على شراء المتابعين. والآن سنغوص أكثر في كل ما يتعلق بهذه التقنية وبأقرب وقت. ولكن قبل ذلك دعونا ننظر إلى عالم منصات التواصل الاجتماعي في شكلها العام وكل ما يدور حوله.

ما هي فوائد شراء المتابعين؟

  

إن شراء الكثير من المتابعين الحقيقيين يأتي معه العديد من المميزات. فهيا بنا لنلقي نظرة على البعض من هذه المزايا وذلك لتقتنع بالحاجة إلى اتخاذ قرار الآن فيما يتعلق بتنمية وتطوير حسابك.

  • المساعدة في الحصول على دفعة جيّدة وقويّة إلى الشهرة

أكدت الإحصائيات أن الانستقرام لديه أكثر مما يقارب مليار مستخدم نشط على الانستقرام بشكل شهري. وهذا يشير إلى أن مليار شخص يقومون بالتنافس على نفس الامر الذي تسعى انت لتحقيقه. فالجميع يريد أن ينمو ويتطور حسابه بأسرع وقت، ففي حال كنت شخص مبتدئ من الصعب عليك جداً أن تنمو بسرعة. فمن المحتمل أن يبدو الحصول على أول عشرين متابع لك أمر سهلا عليك وذلك لأن افراد العائلة والأصدقاء سيقومون بمتابعتك في طبيعة الحال.

وبالرغم من ذلك، عندما تكون بحاجة إلى توسع ونمو متابعينك يصبح هذا الأمر من المهمات الصعبة للغاية عليك. لكن هذا هو المكان الفعلي ليصبح فيه شراء ترويج الانستقرام مهما وذو فائدة للغاية. عند القيام بصرف الأموال على الشراء سيزداد عدد متابعينك بشكل سريع. فسيكون من السهل عليك تشكيل متابعين لك بصورة واقعيّة وحقيقيّة وذلك عن طريق شراء المتابعين حقيقيين على الانستقرام.

  

  • من الممكن أن تسرع في تطوير ونمو عملك

في حال كان لديك علامة تجارية أو كان لديك عمل تجاري لتكبر وتنمو أكثر أز في حال كنت راغب فقط بتنمية وتطوير حسابك الشخصي على الانستقرام حتى تصبح من الأشخاص المؤثرين، فانت بالتأكيد ستكون بحاجة إلى ركيزة أساسية من المتابعين والمعجبين. ففي حال كنت تملك عمل تجاري مهما كان حجمه وكنت تريد جعله ينمو ويتطور بشكل سريع على الانستقرام، فهذا المر سيكون صعب عليك للغاية من دون وجود عدد كبير من المتابعين. هذا الأمر يعود لأنه لن يكون لديك أي وصول وسيكون من الصعب بل ومن المستحيل أن يتم تسويق علاماتك التجارية. ففي حال كنت شخص مبتدئ على الانستقرام، فإن قيامك بالاستثمار في شراء البعض من العروض الترويجية وهذا سينفع عملك للغاية وسينفع علامتك التجارية الشخصية. فيوجد هناك الكثير من مواقع الويب الفعليّة والحقيقية والتي تمتلك سمعة طيبة وتبيع قاعدة حقيقية فيمكن أن تساعد في تطوير ونمو العلامة التجارية والاعمال الأخرى وذلك بشكل يفوق ما يمكنك تحقيقه في طبيعة الأمر.

  

  •  أكثر بأسعار معقولة

بأشكال مختلفة، يكون الشراء بشكل فعّال أكثر من جهة التكلفة. ففي حال قررت ان تقوم بتطوير حسابك بنفسك، ما عليك إلا ان تستعد بشكل كامل لأن هذه المهمة ستكون صعبة عليك. ويجب أيضاً أن تضع في توقعاتك النتيجة البطيئة في التطور والظهور، وهذا ما يجعل هذا الخيار غير جذاب ومتعب. ومع ذلك ، إذا قمت بـ شراء متابعين انستقرام ، فستحصل على دفعة فورية بجهد أقل. أفضل جزء هو أنها ليست باهظة الثمن. تقدم العديد من مواقع الويب ذات السمعة الطيبة مبيعات خدمات Instagram بأسعار منخفضة للغاية. مع هذا ، تحصل على عائد أكبر على استثمارك دون استثمار الكثير من حيث المال والجهود.

من الممكن أن تصل بسرعة فائقة للغاية إلى أعلى القمم، فهناك العديد من رواد الانستقرام قاموا بالشراء ليبدأو بحياتهم في العالم المؤثر المهني للعلامات التجارية. مثلاً، كشفت كارولين كالواي ذات مرة أنها اشترت عشرات الآلاف من المتابعين عندما بدأت لتوها على Instagram. في وقت كتابة هذا التقرير ، لديها أكثر من 690 ألف متابع! الآن ، هذا ضخم. اليوم ، هي من أبرز المؤثرين في Instagram وقد لا يكون هذا ممكنًا إذا لم تكن قد اشترت بعض المتابعين عندما بدأت للتو على المنصة.

قبل التقدم للأمام، من الجدير ذكره انه من الأمور المهمة للغاية أن يتعين عليك توخي الحذر عند اختيار موقع ويب للدفع مقابله. ليس من المنطقي أن يكون لديك قاعدة كبيرة من المتابعين بدون مشاركة. يحتوي Instagram على قواعد محددة تتعلق بمستوى المشاركة في حساب المستخدمين. إذا كان لديك العديد من المتابعين مع مشاركة قليلة أو معدومة ، فقد تواجه مشكلة. هذا يعني أنك بحاجة إلى أشخاص حقيقيين وليس روبوتات على صفحتك حتى يتمكنوا من الإعجاب بمنشورك والتعليق عليه. يمكنك العثور على العديد من مواقع الويب الموثوقة التي تبيع المتابعين في الوقت الفعلي للمساعدة في تعزيز المشاركة المطلوبة في حسابك والحفاظ عليها.

ما هي الطريقة الفعليّة للحصول على متابعين واقعيين نشطين؟

  

حتى هذه النقطة نحن قمنا بالتطلع إلى هدفك من زيادة عدد المتابعين المتعلقين بك على انستقرامك الشخصي، ونظرنا إلى المخاطر التي تنجم من شراء المتابعين المزيفين في الانستقرام. أما الآن فدعونا نتطلع على أفضل الطرق التي تؤدي إلى جذب العديد من الأشخاص الذين يتابعونك والتي من أمرها التفاعل مع المحتوى المتعلق بك. كما تطرقنا في سابق الأمر، فإنه يوجد عدد هائل من مواقع الويب التي تختص بتقديم المتابعين المزيفيين على منصة الانستقرام. حسناً، بالتأكيد لن يظهروا ويخبروا أنهم يقومون ببيع روبوتات. بل يدعون أنهم يقومون بتقديم متابعين حقيقيين على الانستقرام.

إذاً الآن كيف تقوم بالتفريق بين مواقع الويب التي تقوم ببيع متابعين وهميين ومواقع الويب الأخرى التي تقوم ببيع المتابعين الحقيقيين؟ إليك البعض من النصائح الفعالة والتي تساعدك للغاية في التفريق فيما بين المواقع الوهمية والحقيقية:

  

                1. لا تنجذب وراء الأسعار المغرية حتى ولو كانت رخيصة

يعتبر السعر واحداً من أحد الأساليب الرئيسية التي تستخدمها مواقع الويب لجذب المشترين إلى نظامها الأساسي. بالطبع ، لا يتعين عليك دفع ثروة للحصول على متابعين نشطين على الانستقرام ولكن في الوقت نفسه ، قد يكون السعر الرخيص بمثابة علامة حمراء. إذا كان يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل ألا يكون صحيحًا. إذا عثرت على موقع ويب يبيع المتابعين بأقل من 0.01 دولارًا أمريكيًا لكل متابع ، فيجب أن تكون حذرًا. تبدو صفقة جيدة ولكن هناك احتمال كبير أن تكون جودة المتابعين منخفضة جدًا. إذا كنت تريد الشراء من موقع ويب كهذا ، فأنت في خطر تعريض مصداقية علامتك التجارية للخطر.

لا تقوم بالتفكير كثيراً بل والتردد في صرف القليل من الاموال حتى تحصل على متابعين جيدين. إذا لم تتمكن من متابعة العمل الشاق المتمثل في إنشاء متابعة عضوية على الانستقرام ، فلديك خياران حقيقيان فقط لتنمية قاعدة متابعيك على الانستقرام. الأول هو تشغيل عدة حملات إعلانية على انستقرام. والثاني هو الشراء. بدون شك ، يعد شراء متابعين انستقرام ذوي جودة عالية أكثر فعالية من حيث التكلفة من تشغيل الحملات. لذلك ، فإن خيارك الأفضل هو إنفاق المزيد لشراء متابعين نشطين بدلاً من شراء برامج الروبوت.

              2. قم بشراء المتابعين الذين تريد استهدافهم فقط

يتواجد عند الانستقرام ما يفوق المليار مستخدم الذي يكون نشط بشكل شهري ولكن ان بالطبع لن تكون بحاجة إلى ان يقوم كل شخص من هؤلاء المليار أن يقوم بمتابعتك. يجب أن يكون تركيزك فقط على أنه يتواجد لديك جمهور مستهدف وتريد جذبه. نظراً  لذلك ، عندما تريد أن يكون لديك المزيد من المتابعين ، تأكد من شراء المتابعين المستهدفين فقط. سيطلب البائع الحقيقي تفاصيل محددة قبل بيع متابعين انستقرام لك. سوف يسألون عن جمهورك المستهدف ومنافسيك وعلامات التصنيف الأكثر استخدامًا. باستخدام التفاصيل التي تقدمها ، سيقومون بتطوير قائمة استراتيجية للحسابات المستهدفة التي لها صلة باهتمام الهدف ، والتركيبة السكانية ، والموقع. باستخدام هذا ، لن تحصل على الكثير من المتابعين العشوائيين فحسب ، بل تحصل على جمهور محدد يمكنه التفاعل مع مشاركاتك ومحتواك.

ماذا يخبئ لنا مستقبل الانستقرام؟

  

هناك العديد من الخبراء في وسائل التواصل الاجتماعي أكدوا على أنه من المتوقع أت يستمر الانستقرام في تحقيق تقدم مستمر على الدوام، إذ أن العديد من المستخدمين الجدد ما زالوا يأتون بكثرة للتسجيل في منصة الانستقرام. في الوقت الحالي يقوم الانستقرام بتقديم تقارير بيانات تخص المستخدمين، وكذلك أصبحت هذه التحليلات هامة ومفيدة لإدارة الانستقرام. بالإضافة إلى أن الانستقرام مستمراً وما زال يقوم بتطهير وحذف الحسابات الوهمية والمزيفة، ومن سوء الحظ أنه من المحتمل أن يصبح من المستحيل والصعب جداً القيام بإعادة بناء المصداقية. نظراً لذلك من الأفضل لك أن تقوم بشراء المتابعين النشطين والحقيقيين.